المستشفيات في اليابان - العلاج في اليابان

حالات الطوارئ الطبية في بلد أجنبي يمكن أن يكون تجربة مخيفة. لحسن الحظ ، واليابان لديها بنية تحتية متطورة للخدمات الطبية ، وفي معظم المناطق الحضرية سوف تكون قادرة على العثور على مستشفى أو عيادة الرئيسية مع بعضها على الأقل القدرة على التواصل معك باللغة الانكليزية. . مسافرين مع الشروط المسبقة القائمة مدعوون بقوة إلى تحمل نسخا من أي وصفات طبية ، إلى جانب الطب بما فيه الكفاية ، إن وجدت ، لمدة إقامتك.  جميع الزوار وينبغي أن تحمل أيضا دليلا على التأمين الطبي ، سواء الخاصة أو العامة ، فضلا عن قائمة من أي من الأدوية أو المواد التي لديك حساسية معروفة ، مع تدوين الدم من النوع الخاص بك.
في اليابان ، على مدى عام في التصدي للالعقاقير والأدوية وصفة طبية لا تتوفر إلا في مخازن الأدوية ، التي يعاني معظمها من صيدلي على واجب ، وليس في المتاجر أو السوبر ماركت. كنت عموما يسمح لجلب إلى البلاد من هذا القبيل من دون وصفة طبية وأدوية مضادة كما تتوفر عادة في الخارج ، بكميات كافية للاستخدام الشخصي (هناك بعض القيود المفروضة على الأدوية التي تحتوي على المنشطات ، وحتى إن وجدت أكثر من دون وصفة طبية في أماكن أخرى. راجع صفحة معلومات الجمارك اليابان لمزيد من المعلومات) وتشكيل قوة مشتركة من المخدرات ، بما في ذلك مسكنات الألم ونزلات البرد ، قد تختلف عن المعايير في بلدك ؛ التشاور مع صيدلي على واجب ، أو طبيب إذا كنت تزور
اليابان لا يوجد لديه متطلبات مرحلة ما قبل السفر التطعيم ضد الأمراض المعروفة ، ولكن ، إذا كنت قادمة من بلد عندما يكون هناك خطر انفلونزا الطيور (ما يسمى ب "انفلونزا الطيور") ، ومرض سارس ، أو غيرها من الأمراض الوبائية ، التي قد تكون طلب زيارة لمكتب الصحة في المطار عند وصولك.
العديد من الفنادق الكبيرة في الحصول على دعوة للخدمات الطبية ، وبعضها قد يكون لها في المنزل أو عيادة طبيب؟ التحقيق في مكتب الجبهة  إذا كان لديك مرض يتطلب العلاج في المستشفيات أو غيرها من الرعاية أكثر تقدما ، وهناك تسهيلات في جميع أنحاء البلاد على استعداد للتعامل مع زائر أجنبي  أدناه هو وجود صلة لقائمة هذه المرافق
إذا كنت غير قادر على الاتصال فورا الناطقة بالانكليزية في الخدمات ، وهذا الرابط أدناه بعض العبارات الشائعة التي يمكنك استخدامها للاتصال مع الموظفين الناطقين باللغة اليابانية. في اليابان ، وخدمات سيارات الإسعاف يتم توفيرها من قبل ادارة مكافحة الحرائق ؛ الهاتفي '119' من أي هاتف لطلب سيارة إسعاف.
بعض المعلومات الطبية هو متاح أيضا لزوار اليابان عبر الهاتف ، مع الخدمة المقدمة باللغة الانكليزية وبلغات أخرى كثيرة.
الرابطة الدولية لمركز المعلومات الطبية
والرابطة الطبية الدولية مركز معلومات يوفر الخدمات الهاتفية للأجانب في اليابان في عدة لغات. . أنها يمكن أن توفر مقدمات للمرافق الطبية مع الموظفين الذين يتكلمون لغة المريض ، ويفسر أيضا لنظام الرعاية الصحية للمتصلين.
Tel: Tokyo 03-5285-8086
Tel: Tokyo 03-5285-8088(consultation)
Tel: Osaka 06-4395-0555 
Tel: Machida 042-799-3759