الاماكن السياحية في اوساكا

الاماكن السياحية في اوساكا



مدينة اوساكا الرائعة هي نقطة دخول لملايين السائحين من زوار اليابان، وهي عاصمة الذوق والجمال في الأراضي اليابانية. تعالوا نتعرف معاً على مجموعة من أهم الأماكن السياحية ومناطق الجذب السياحي في مدينة اوساكا اليابانية.

منطقة Sumiyoshi Taisha


مزار Sumiyoshi والمنطقة من حوله تعد من أحد أهم الأماكن السياحية في أوساكا، ويعود تاريخ هذه المنطقة إلى عام 211 ميلادياً، وتضم المنطقة مجموعة من المباني ذات نمط العمارة الفريدة التي تعود للتاريخ الياباني مع جعل المنطقة من اهم معالم الجذب السياحي.

قلعة اوساكا:


واحدة من اهم المزارات السياحية في أوساكا، وهي تغطي أكثر من 15 فدانا من الأراضي الواقعة وسط مدينة أوساكا، وهي مفتوحة لزيارة الجماهير والسائحين.

متحف أوساكا للتاريخ:


بالإضافة إلى كونه واحداً من أكبر متاحف اليابان، فهو يحمل اطلالة جميلة على المدينة، ويضم مجموعة من الآثار والمعالم التاريخية التي يعود بعضها للقرن السادس قبل الميلاد، كما أن بها العديد من المعالم التي تحكي تاريخ اليابان.

مبنى أوميدا سكاي:


برجان يرتبطا ببعض من الأعلى لتمثلا أغرب ناطحات السحاب في العالم، ومن هناك يمكن للسائح مشاهدة معالم المدينة من الأعلى.

منطقة شينسيباشي:


هناك العديد من مناطق التسوق في اوساكا ولكن بالتأكيد فأن أفضلها على الأطلاق منطقة شينسيباشي، وفيها تجد بداية من المتاجر المحلية إلى مراكز التسوق الكبرى، وفيها كل ما قد يبحث عنه السائح أو المتسوق.