أجمل الوجهات السياحية في اليابان

أفضل الوجهات السياحية في اليابان


الثقافة اليابانية الفريدة والمتنوعة تجذب الكثير من السياح إلى اليابان كل عام ومن كل أنحاء العالم، وهناك العديد من مناطق الجذب السياحي، فهي الأرض حيث يمكنك ان تشاهد مزيج التكنولوجيا مع التقاليد القديمة الجميلة، سحر اليابان لا يقاوم، ومواقع الجذب السياحي بها لا تنتهي، ولكننا سنعرض لكم اهم مواقع الجذب السياحي على وعد بسرد الباقية عما قريب.

حديقة أوينو Ueno Park



تشتهر اليابان بأزهار الساكورا الخاصة بها، وإذا كنت ترغب في التمتع بجمال هذه الزهرة يمكن ان تذهب إلى حديقة أوينو، الحديقة أصبحت أحد اهم المواقع السياحية اليابانية وهي المقصد الأول لكل زوار هانامي حيث التمشي والاستمتاع بأزهار الساكورا.

منتجع ديزني طوكيو Tokyo Disney Resort



هي اول مدينة ملاهي في اليابان، وهذا المنتج الضخم الذي يقع في مقاطعة شيبا يعد هو الاهم من نوعه للباحثين عن المتعة، يقتبس الكثير من عالم ديزني بعد ان نال التصريح مباشرة من شركة والت ديزني.

يونيفرسال ستوديوز اليابان Universal Studios Japan



هي واحدة من أهم معالم الجذب السياحي بالنسبة لمحبي الأفلام العالمية، ويونيفرسال ستوديوز اليابان في أوساكا تعرض مجموعة متنوعة من وسائل الترفيه حيث مجموعة متنوعة من مواقع التصوير التي تبدوا وكأنها حقيقة، جنباً إلي جنب مع العروض السينمائية بالبعد الثاني والبعد الثالث وحتي البعد الرابع.

مدينة بيي Biei



بيي هي مدينة صغيرة في مقاطعة هوكايدو، وتشتهر هذه المدينة الصغير بجمالها الطبيعية وبتل الزهور الموجود فيها.

جبل فوجي Fuji Mountain



هو أعلى وأهم جبل في اليابان، تقع قمته على ارتفاع 3776 متر فوق مستوي سطح الأرض، وهناك المئات من السائحين يأتون يومياً إلى منطقة الجبل لتسلقه والاستمتاع بالطبيعة من حوله.