الاسواق في اوساكا

الاسواق في اوساكا


من أهم الأسباب التي أدت إلى ازدهار اقتصاد مدينة اوساكا هو حركة التجارة السهلة من والي المدينة، حيث يسهل حركة التجارة المائية فيها نتيجة لوجودها على بحر سيتو الداخلي وكذلك نهر يودو وترتبط مع كيوتو ونهر ياماتو، كما أنها ترتبط مع بحر اليابان من خلال مضيق شيمونوسيكي. تعرفوا على مجموعة من اهم اسواق اوساكا في حال ذهابكم للمدينة.


أسواق "دايسو " المخفضة


في اسواق اوساكا تجد محلات يطلق عليها محلات "100 ين" وهي تقم المنتجات ذات التكلفة المخفضة، بداية من سلع الاستهلاك المنزلي إلى الطعام بأنواعه، وشركة دايسو تملك حوالي الفان وخمسمائة محل وسوق "100 ين في اليابان" وفي اوساكا تجد متجر في شارع شينسايباشي وشين الذي يقم الكثير من المواد والسلع الهامة مقابل الـ 100 ين.

اسواق "دون كيهوته"


يقع بالقرب من محطة شينجوكو بمحافظة اوساكا، وهو يقم كل شيء للبيع بداية من الملابس إلى السلع المنزلية إلي الطعام والغذاء، والألعاب والأجهزة الكهربائية والإلكترونية كذلك، هي اسواق شاملة للزوار والتجار.

مول آوتلت 


يعرف في اوساكا باسم متجر "رينكو آوتلت" وهناك يمكنك التسوق في أجواء غاية في المتعة والجمال كأنك في مدينة ملاهي ولست في مول مخصص للتسوق، يقع المول في ساحة كوسموس بالقرب من مركز اوساكا العالمي للتجارة.