السياحة في هوكايدو اليابانية

السياحة في هوكايدو اليابانية


هوكايدو هي أفضل الأماكن لتجربة رحلة على النظام القديم، وبالرغم من أنها تقع في جزء مخفي من الجزء الشمالي من اليابان إلا ان الرحلة إليها من طوكيو لا تستغرق أكثر من نصف ساعة. وأليكم أفضل ما يمكن الاستمتاع به في هوكايدو.


تناول الطعام


لتذوق الطعام الياباني الأصيل لإبداعات ميسو رامين فلا مكان آخر يمكن زيارته إلا سابورو في هوكايدو، وسابورو هي مهد رامين، والمكان هناك يكتظ بالمطاعم والأكشاك التي تقدم الوجبات الجاهزة للسياح. واهم المطاعم هناك هو Ramen Yokocho والذي يبعد عن محطة مترو أنفاق سابورو حوالي ثلاث دقائق.

تناول المأكولات البحرية الطازجة


هوكايدو هي الجنة المفقودة بالنسبة إلى محبي المأكولات البحرية. فهناك تجد لحم السلطعون وسمك السلمون والمحار وكل أنواع المأكولات البحرية التي قد تبحث عنها في يوم من الأيام. وكل هذا في مطاعم تقدم هذه الوجبات البحرية.

إما إذا كنت تبحث عن هذه المأكولات جاهزة لتحضيرها بنفسك فيمكن زيارة السوق في Hakodate، بالقرب من محطة JR Hakodate.

تذوق الشكولاتة


لا يمكنك أن ترحل من المكان بدون زيارة Hokkaido Shiroi Koibito والاستمتاع بمنتجات Royce، وهناك حيث مصانع الشكولاتة ومصانع البيع، زر محلات Shiroi Koibito Ishiya للاستمتاع بأفضل طعم.


اللعب بالثلوج


عندما تصل إلى هوكايدو في الشتاء، لا تنسي زيارة مهرجان الثلوج في سابورو الذي يجتذب 2 مليون زائر سنويا. حيث يستمتع السائحون والزوار باللعب في الجليد.