المعالم السياحية في كيوتو

أروع معالم الجذب السياحي في كيوتو اليابان

كيوتو هي واحدة من مدن اليابان التاريخية التي تحتوي على العديد من معالم الجذب السياحي الرائعة، فكيوتر كانت عاصمة الإمبراطورية اليابانية السابقة، حيث يمكنك ان تلاحظ وجود اللمسات المدينة والحديثة للعمارة جنباً إلى جنب مع مجموعة اللمسات التقليدية، فبعد أن تخرج من تناول العشاء في أحدث المطاعم يمكنك ان تشاهد مجموعة من المتاحف والمعابد القديمة التي تشعرك أنك في القرن الثامن عشر.

واليكم قائمة بأهم مواقع الجذب السياحي في كيوتو:


قصر كيوتو الإمبراطوري Kyoto Imperial Palace



ما يعرف في اليابان باسم Kyoto Gosho هو مقر إقامة العائلة الإمبراطورية لما يقرب من 1،000 سنة، قصر كيوتو مستطيل الشكل ويبلغ طوله 450 مترا من الشمال إلى الجنوب و250 مترا من الشرق إلى الغرب. وللقصر سته أبواب ومحاط بجدار يعرف باسم Tsuiji land.

برج كيوتو Kyoto tower



برج كيوتو هو أطول مبنى في كيوتو وتقع اعلي نقطة فيه على ارتفاع 131 من سطح الأرض، ويقال إن هذا البرج تم بناءه ليماثل شمعة يابانية بيضاء، كما يقال إنه صمم على شكل منارة لألقاء الضوء على كيوتو. ومن البرج يمكنك أن تري كامل مدينة كيوتو.

حي جيون Gion District



على طول طريق شارع جيون يمكنك ان تري هناك صف من الأكشاك المصممة على الطراز الياباني العتيق، وهناك يمكنك زيارة العديد من أماكن التسوق والمطاعم التقليدية، كما يمكنك أن تري المقاهي خشبية التي يرجع تاريخها للقرن السابع عشر.

قلعة Nijou



هي قلعة كبيرة وحصن هام من حصون كيوتو، كانت مقر لأقامه الاسرة الحاكمة او مرافقي الأسرة الحاكمة، وهي تتكون من المباني الرئيسية التي لا تقل فخامة عن القصر الإمبراطوري، مروراً بالعديد من الحدائق الغناء في قلب الحصن.