السياحة في طوكيو

السياحة في طوكيو - طوكيو سياحة

طوكيو تحتوي بين جنباتها على مجموعة فريدة من المعالم، بدءاً من المعالم الثقافية والهندسية المعمارية التقليدية والازاء والطعام والكثير من الفعاليات الترفيهية، كل هذا وأكثر يجعل من طوكيو واحدة من اهم مناطق الجذب السياحي الرئيسية في اليابان.

اشياء لتفعلها في طوكيو اليابانية



في طوكيو هناك العديد من الاشياء التي يمكنك ان تفعلها أو تشاهدها، مثل نظام مترو الانفاق والسكك الحديدية المتطور التي تتميز به اليابان، ونظام القطار الذي يحمل الرقم العالمي في السرعة والأمان، ومن خلالهم يمكن الوصول إلى جميع المناطق في العاصمة بسرعة وسهولة

طوكيو هي مقصد هام لعشاق الازياء، بداية من العلامات التجارية الشهيرة والمعروفة، مروراً بمحلات الأزياء الشخصية الصغيرة والبوتيكات التي تقدم الملابس المتوسطة والبسيطة في السعر.

أكبر أسواق السمك في اليابان معلم هام يجب زيارته، حيث يمكن معرفة عادات وطباع الشعب الياباني الذي يحب المأكولات البحرية بشدة، وهذا يجعل من الطبيعي أن يكون سوق طوكيو للأسماك هو أكبر أسواق الاسماك في العالم يباع فيه يومياً ما يقرب من 2,000 من المأكولات البحرية والاسماك.

ومن أهم الأشياء التي يجب فعلها في طوكيو هو زيارة أحد محال أو مطاعم بيع المكرونة "النودلز" والتي تشتهر بها طوكيو والمنتشرة على طول المدينة.



طوكيو هي مستودع الكتروني كبير، ومن أشهر المتاجر الإلكترونية وأكبرها في اليابان متجر Yodobashi Akiba، حيث يمكن هناك ايجاد كل ما قد يخط في البال من اجهزة الكترونية، فضلاً عن مجموعة من المناطق الترفيهية ومناطق تناول الطعام في المركز. وكذلك يمكن مشاهدة مهرجان الألعاب النارية الذي يقام في طوكيو كل صيف.