حديقة نيشينومارو الساحرة في أوساكا في اليابان

حديقة نيشينومارو الساحرة في أوساكا في اليابان

تعد حديقة نيشينومارو الساحرة Nishinomaru garden التي تقع في مدينة أوساكا في دولة اليابان واحة و مخزنا طبيعيا للزهور و النباتات فهي تحتوي على ما يزيد على ستمائة شجرة كرز إضافة إلى الأنواع الشائعة في اليابان و ما يقرب من خمسة و تسعين نوعا مختلفا من النباتات اليبانية التي تصنع معا مكانا سحريا للجلوس فيه.

الينابيع و برك المياه التي تمر بين الأشجار في الحديقة تصنع منظرا طبيعيا بديعا و هذه المنطقة في الغالب تكون ممتلئة بالزوار في فصل الربيع عندما تزهر أشجار الكرز و تهيمن على المنظر الطبيعي في المنطقة و ترفرف الأجواء الرومنسية على كل شبر من أرض الحديقة.

و قد تم افتتاح حديقة نيشينومارو لكي يستطيع الزوار الدخول إليها في عام ألف و تسعمائة و خمسة و ستين و قد كانت فيما مضى جزء من المقر السابق للقائد الياباني تويوتومي هيديوشي في القرن السادس عشر.

و حديقة نيشينومارو تغطي مساحة أربعة و ستين ألف متر مربع مع غطاء نباتي غني و المنظر الطبيعي لها يتغير من فصل إلى فصل و تستطيع أن تجذب العديد من الزوار خلال جميع فصول السنة.

و تغرق الحديقة في فصل الربيع بالألوان الزاهية للكرز و النوار و كذلك أوراق النباتات في فصل الخريف تجعلها تكتسب ألوانا شديدة الجمال.





تصفح المزيد في قسم السياحة في اليابان