المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

الأرشيف

اقسام مدن يابانية

إغلاق

ما الذي يمكنك فعله في مدينة فوكوشيما اليابانية؟

ما الذي يمكنك فعله في مدينة فوكوشيما اليابانية؟


إذا كنت ترغب في أن تستمتع بمناظر طبيعية خلابة و تمارس أنشطة مميزة فعليك إذا بزيارة فوكوشيما Fukushima ثالث أكبر مقاطعة في اليابان من أصل 47 مقاطعة، اضغط هنا للتعرف على مقاطعات اليابان.
تمتد مقاطعة فوكوشيما مسافة 150 كم على طول ساحل المحيط الهادي لشمال شرق جزيرة هوشو اليابانية.بإمكانك الضغط هنا للتعرف على موقع جزيرة هوشو على الخارطة .
في هذا المقال سنعرفك أخي القارئ على أهم الأشياء المثيرة التي يمكنك القيام بها في منطقة فوكوشيما. لنبدأ إذا:

1. جرب المشي على جسر فودوساوا المعلق:


 صورة لجسر فودوساوا

يعد المشي على جسر فودوساوا Fudosawa Bridge  المعلق بين أحضان الطبيعة و سط جبال منطقة فوكوشيما المكسوة بالأشجار الخضراء من بين المغامرات الأكثر روعة و إثارة في المنطقة و التي لن تنساها ما حييت و كل ما تذكرتها شعرت بالإثارة و الفخر فعبور الجسر يحتاج إلى كثير من الإرادة و الشجاعة.
أما إن كنت أخي القارئ  ممن لا تستهويهم الأماكن العالية و ترددت في عبور الجسر فلا تندم على قرارك و استمتع بالطبيعة الساحرة المحيطة بك و لا تنسى أن تأخذ نفسا عميقا و بعدها تسترخي و سط االأشجار الخضراء فأنت في عطلة.

2. الذهاب إلى بحيرة غوشيكينوما:


صورة لبحيرة غوشيكينوما
تعني كلمة غوشيكينوما Goshikinuma باللغة اليابانية البركة ذات الخمسة ألوان و يرجع سبب تسمية البحيرة بهذا الإسم إلى ألوان الطبيعة الرائعة التي تحيط بها و تنعكس على صفحة الماء في منظر طبيعي ساحر.

3. زيارة  إقامة أيزو بوك ياشيكي:



إقامة الساموراي أيزو بوك ياشيكي
بنيت إقامة أيزو بوك ياشيكي Aizu Buke Yashiki  في أواخر فترة حكم عائلة إيدو لتكون مقر إقامة علية الساموراي و عائلاتهم مما يفسر شساعتها. تضم الإقامة غرفا عديدة و كبيرة و كذا غرفا خاصة للضيوف و بيوت الشاي التقليدية و فناء واسع و حدائق و ملعب رماية  بالإضافة إلى طاحونة أرز.
تقع الإقامة على بعد 15 دقيقة من محطة حافلات أيزو و كاماتسو و تفتتح أبوابها من الساعة 8:30 صباحا إلى الساعة 5 مساءا خلال فصل الصيف و تحدد رسوم الدخول في 850 ين ياباني.

4.بحيرة إيناواشيرو:


 صورة لبحيرة إيناواشيرو
تعرف بحيرة إيناواشيروInawashiro بكونها رابع أكبر بحيرة في اليابان و يطلق عليها إسم تنكيوكو Tenkyoko أي مرآة الجنة الساحرة و ذلك لصفاء مياهها و نقائها بحيث تعكس المناظر المحيطة بها.

5. كهوف أبوكومادو:


 صورة لكهوف أبوكومادو
كهوف أبوكومادو  Abukumado هي مجموعة كهوف جيرية تشكلت قبل 800 مليون سنة و تضم أشكالا هندسية طبيعية فريدة من نوعها و هي فعلا تستحق الزيارة و التأمل. يتم إضاءة بعض الأماكن داخل الكهوف بضوء المسارح الخافت مما يمكن الزائر من الإستمتاع بالمنحوتات الطبيعية . تستغرق زيارة الكهف 40 دقيقة ولا تنسى أن تأخذ معك معطفا ساخنا فالجو بارد داخل الكهف.

6. منتزه هانامياما:


صورة  منتزه هانامياما
يشتهر منتزه هانامياما Hanamiyama  بكونه أفضل مكان للتمتع بمنظر أشجار الكرز المزهرة خلال فصل الربيع في موسم الهانامي. في الفصول الأخرى يقصد الزوار المنتزه لممارسة رياضة المشي و التنزه.

للتعرف على أماكن سياحية أخرى في فوكوشيما اضغط هنا.

للتعرف على مدن و مناطق يابانية أخرى اضغط هنا.

قد يعجبك أيضا

مساحة إعلانية