المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام مدن يابانية

الأرشيف

إغلاق

برنامج سياحي لزيارة طوكيو

برنامج سياحي لزيارة طوكيو


صورة للعاصمة اليابانية طوكيو ليلا

سنقدمك لك أختي السائحة، أخي السائح برنامج سياحي لزيارة طوكيو لمدة سبعة أيام في فصل الربيع و الذي يعد من أفضل الفصول لزيارة اليابان حيث يتميز الطقس بالإعتدال و تكتسي الحدائق باللون الوردي لأشجار الكرز المزهرة. ننصحك أختي السائحة، أخي السائح بأن تقوم بحجز تذاكر الطائرة قبل شهور من رحلتك حتى تستفيد من الأثمنة المنخفضة.

اليوم الأول:


صورة لمطار ناريتا الدولي بطوكيو
يوم الوصول إلى مطار ناريتا الدولي بطوكيو. بما أن الرحلة طويلة ننصحك في هذا اليوم بأن تأخذ قسطا من الراحة في محل إقامتك  و أن تقوم بجولة صغيرة في الحي الذي تقيم فيه.

اليوم الثاني: شمال طوكيو


صورة من مطعم في أعلى برج طوكيو سكاي تاور
خصص اليوم الثاني لشمال طوكيو و ابدأ جولتك بزيارة المتحف الوطني لطوكيو ثم توجه بعد ذلك إلى طوكيو سكاي  تري Tokyo Sky Tree  لتطلع على منظر المدينة من الأعلى و تتعرف على موقع الأحياء الرئيسية.
عند نزولك من البرج توجه إلى أكواريوم صوميداSumida Aquarium  في أسفل البرج لتكتشف عالم البحار المبهر. بعد ذلك توجه إلى منتزه ينو Ueno Park لاستنشاق الهواء النقي و التمتع بأشجار الكرز المزهرة في موسم الهانامي.
بإمكانك ختم يومك بزيارة شارع ناكاماسي و التجول فيه و شراء بعض الهدايا التذكارية.

اليوم الثالث: غرب طوكيو


صورة من منتزه شينجوكو غرب طوكيو
التوجه إلى منطقة شينجوكو  Shinjuku السياحية في غرب طوكيو و التجول فيها و في محلاتها التجارية العديدة و الحديثة . بإمكانك أخذ وجبة الغذاء في أحد مطاعم المنطقة العديدة حيث يتوفر السمك بكثرة في المطاعم اليابانية.

بعد الإنتهاء من الغذاء توجه إلى منتزه شينجوكو  Shinjuku المصمم على الطراز التقليدي الياباني و الذي يعتبر مكانا مثاليا للتمتع بمنظر أشجار الكرز المزهرة. للتعرف على الحديقة أكثر اضغط هنا.

اليوم الرابع: ملاهي طوكيو ديزني سي



صورة من طوكيو ديزني سي
في هذا اليوم ننصحك بأخذ قسط و فير من المرح و الإثارة في مدينة الملاهي طوكيو ديزني سي Tokyo Diseney Sea و التي تستقبل سنويا أزيد من 12 مليون سائح.


اليوم الخامس: وسط طوكيو


صورة من ضاحية جينزا في طوكيو
في هذا اليوم تعرف على وسط مدينة طوكيو و قم بزيارة القصر الإمبراطوري. بعد ذلك توجه إلى ضاحية أكيهابارا Akihabara التي تتواجد فيها محلات الأجهزة الإلكترونية إن كنت ترغب في شراء أجهزة إلكترونية يابانية. أو توجه إلى ضاحية جينزا المعروفة بالمحلات التجارية و الأسواق.
في فترة بعد الظهر قم بزيارة أكاساكا و حي الميناتو القديم.

اليوم السادس: التوجه إلى نيكو


صورة من مدينة نيكو
تبعد مدينة نيكوNikko عن طوكيو مسافة 140 كم و يمكنك الذهاب إليها و الرجوع إلى طوكيو في نفس اليوم. تتميز المدينة بطبيعتها الخلابة الساحرة حيث تحيط بها غابات أشجار الصنوبر الخضراء و مزارع الأرز و قد صنفت المدينة ضمن لائحة اليونيسكو للتراث العالمي. عند تواجدك في نيككو لا تغفل عن زيارة منتزه نيكو إيدو مورا أرض العجائب.

اليوم السابع : التسوق و المطاعم



صورة من أحد مطاعم السوشي في طوكيو
خصص اليوم السابع لشراء ما ينقصك من الهدايا التذكارية و الأغراض. بإمكانك الضغط هنا للتعرف على المجمعات التجارية في طوكيو. كما يمكنك زيارة مطاعم السوشي العديدة و أخذ قسط من الراحة و الإسترخاء في أحد ينابيع طوكيو الساخنة.

اليوم الثامن:

إن كانت عطلتك قد شارفت على الإنتهاء فبإمكانك العودة إلى بلدك و في جعبتك العديد من الذكريات الجميلة من بلاد الشمس المشرقة. مع متمنياتنا لك برحلة عودة سالمة.
 أما إن كنت تتوفر على مزيد من الوقت فبإمكانك زيارة مدن يابانية أخرى : اضغط هنا للتعرف على برنامج سياحي لزيارة مدينة كيوتو الرائعة ، كما بإمكانك أيضا الضغط هنا لتصفح برنامج سياحي مقترح لزيارة مدينة هيروشيما . و إن كنت ترغب في مزيد من التسوق فعليك التوجه إلى مدينة أوساكا و لا تتردد في الضغط هنا لقراءة مواضيع عديدة و مفيدة عن المعالم السياحية لأوساكا و أسواقها المميزة.
أما إن كنت من محبي البحر فقم بتصفح الجزر اليابانية فربما تستهويك جزر أوكيناوا الساحرة  أو جزيرة هوكايدو الجميلة فتقرر أن تقضي ما تبقى من عطلتك في اليابان فيها.

نتمنى أن يكون المقال قد راقك  أخي القارئ  و ندعوك لتصفح المزيد عن السياحة في اليابان بالضغط هنا.







قد يعجبك أيضا