المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

الأرشيف

اقسام مدن يابانية

إغلاق

أين تشتري الهدايا التذكارية في طوكيو؟

أين تشتري الهدايا التذكارية في طوكيو؟


لا تكتمل متعة السفر بدون شراء الهدايا التذكارية للأقارب و الأصدقاء و لأنفسنا أيضا حتى نخلد ذكريات سفرنا و استكشافاتنا و نبحر في عالم الأسفار كلما لمحت عينانا تلك القطعة الفنية المميزة من ذلك البلد البعيد الذي زرناه.
في هذا المقال سنرشدك أخي القارئ لأفضل محلات الهدايا التذكارية في العاصمة اليابانية طوكيو حتى لا تحتار أو يضيع منك وقتك الثمين في البحث.

1. شارع ناكاميسي:


صورة لشارع ناكاميسي في طوكيو

يقع شارع ناكاميسي Nakamise في الطريق المؤدية إلى معبد سنسو جي Senso -Ji في منطقة أساكوسا Asakusa  في طوكيو. و يحتوي هذا الشارع على محلات عديدة لبيع الهدايا التذكارية بأثمنة مناسبة.


2. المركز التجاري أمايكو:


المركز التجاري أمايكو في طوكيو

يقع المركز التجاري أمايكو Amayeko  بالقرب من حديقة ينو Ueno   و هو يتوفر على محلات تجارية بأثمنة غير محددة تتيح لك فرصة مساومة البائع. في هذا المركز التجاري بإمكانك إيجاد الكثير من المنتوجات و الملابس و و المصنوعات الجلدية بالإضافة إلى أصناف متعددة من الشاي المحلي.

3. البازار الشرقي:


صورة لمدخل البازار الشرقي في طوكيو

يتوفر البازار الشرقي Oriental Bazar  على تشكيلة متعددة و متنوعة من السلع اليابانية التقليدية و كل ذلك في مكان واحد. فأثناء تجولك في محلات البازار ستدهش للتنوع الذي ستجده بدئا بأكياس الشاي و مرورا بالمروحيات اليدوية و المنسوجات المحلية و انتهائا بسيوف الساموراي و لا تستغرب إن صادفت بعض قطع الأثاث للبيع.
يكون البازار مغلقا يوم الخميس.

4. محلات سيريا:


أحد محلات سيريا في طوكيو

تنتشر محلات سيريا  Seria في أحياء عديدة في طوكيو. و تعد من المحلات التي يجب على السائح زيارتها إن أراد شراء هدايا تذكارية بأثمنة مناسبة. لائحة المعروضات في هذه المحلات طويلة نذكر منها عيدان الأكل اليابانية و منحوتات السيراميك و غيرها. عند الشراء من هذه المحلات تأكد أن مشترياتك مصنوعة في اليابان فالبضائع المستوردة من الصين هي أيضا متوفرة.


5. المجمع التجاري بيكلو:


صورة للمجمع التجاري بيكلو في طوكيو


يقع المجمع التجاري بيكلو Bicqlo  في شيجوكو Shinjuku  و هو يجمع بين مركزين تجارين كبيرين : مركز كاميرا بيك للإلكترونيات و مركز أونيكلو للملابس. يتكون المجمع من عدة طوابق و يتوفر على خيارات عديدة.

للتعرف أكثر على المعالم السياحية للعاصمة طوكيو اليابانية اضغط هنا. و لاستكشاف مدن يابانية أخرى اضغط هنا.

قد يعجبك أيضا

مساحة إعلانية