المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

الأرشيف

اقسام مدن يابانية

إغلاق

أين يمكنك أن تتسوق في أوساكا؟

أين يمكنك أن تتسوق في أوساكا؟


أوساكا مدينة تجارية مزدهرة تتوفر على مراكز تجارية حديثة و مناطق و شوارع عديدة للتسوق. في هذا المقال سنعرفك أختي القارئة، أخي القارئة على خمسة من أشهر أماكن التسوق في أوساكا.

1. منطقة تينجي باشيسوجي:



صورة لمنطقة تنجي باشيسوجي
تضم منطقة تينجس باشيسوجي Tenjnbashisuji أربعة شوارع تجارية يمتد كل شارع على مسافة 2.6 كم وتعتبر هذه المنطقة أطول منطقة تسوق في اليابان. 


2. المركز التجاري هيب فايف:



صورة للمركز التجاري هيب فايف

يتميز المركز التجاري هيب فايف Hep Five  بتصميمه الخارجي المنفرد، حيث يوجد في أعلى المبنى عجلة سياحية حمراء كبيرة يمكن لزائر ركوبها و مشاهدة معالم أوساكا من الأعلى.

3. مركز دون كيجوت:


صورة للمركز التجاري دون كيجوت
ييقى مركز دون كيجوت Don Quijote Une Da store  مفتوحا لمدة 24 ساعة طوال اليوم. و يحتوي على منتوجات متنوعة حيث يمكنك أن تجد فيه كل ماتحتاجه من ملابس و هدايا تذكارية و لوازم البيت.


4. نيبون باشي دندن تاون:



صورة لمنطقة نيبون باشي في أوساكا
إذا كنت ترغب في شراء الأجهزة الإلكترونية اليابانية و بعض الأجهزة المنزلية فنيبون باشي دندن تاونNipponBashi Denden Town  هو المكان المثالي لك. حيث توجد في هذا الشارع محلات بيع الأجهزة الإلكترونية بحيث يمكنك الإنتقال من محل لآخر و مقارنة أثمنة المنتج كما يمكنك أيضا طلب خصم من البائع و مساومته على الثمن.

5. المركز التجاري أبينو هاروكاس:



صورة للمركز التجاري أبينو هاروكاس في أوساكا
المركز التجاري أبينو هاروكاس Abeno Harukas هو عبارة عن ناطحة سحاب ارتفاعها 300 متر و تضم 60 محلا تجارية . افتتح المركز سنة 2014.
تضم الطوابق السفلية للبناية المحلات التجارية و كذا متحفا للفنون. بينما توجد المكاتب في الطوابق الوسطى. أما الطوابق العليا فقد خصصت للفندق.

للتعرف أكثر على مدينة أوساكا اضغط هنا.

قد يعجبك أيضا

مساحة إعلانية