المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام مدن يابانية

الأرشيف

إغلاق

ما الذي يمكنك فعله في مدينة أوساكا اليابانية؟

ما الذي يمكنك فعله في مدينة أوساكا  اليابانية؟

عرفت أوساكا بكونها مدينة تجارية مزدهرة منذ القدم، الشيء الذي كان له أثر إيجابي على ثقافة المدينة و تطورها. في هذا المقال سنقدم لك أخي القارئ أهم الأشياء التي يجب عليك أن لاتتجاوزها عند زيارتك للمدينة.

1. جولة في القارب:


صورة لجولة في القارب في اوساكا


أثناء مقامك في أوساك لا تحرم نفسك من متعة الإبحار في القارب و التمتع باكتشاف المدينة بينما نسيم البحر الخفيف يداعب تقاسيم  وجهك و يشعرك بالإنتعاش.

2.زيارة قصر أوساكا:


صورة لقصر أوساكا من  الخارج
إن كنت من المهتمين بالتاريخ القديم و محبي العمارة اليابانية فلا تتردد في زيارة قصر أوساكا Osaka الشهير و الذي شرع في بناءه سنة 1583، يزين القصر من الخارج نقوش ذهبية في غاية الدقة و الجمال.


3. زيارة حديقة حيوانات تينوجي:


صورة لحديقة الحيوانات تينوجي
افتتحت حديقة الحيوانات تينوجي Tennoji Zoo في يناير من العام 1915، وتمتد الحديقة على مساحة 11 هكتار و تضم أكثر من 900 حيوان ينتمون إلى 300 نوع.

4. زيارة أوساكا أكواريوم:



صورة لـأوساكا أكواريوم
يعتبر أوساكا أكواريم Osaka Aquiaium  المسمى بكاي يوكان Kai Yukan من أكبر الأكواريومات في العالم و هو يقع في الميناء الجنوبي لأوساكا و يحتوي على العديد من الأحواض المائية التي يعيش بداخلها مخلوقات بحرية من مختلف أرجاء المعمورة.

5. منتزه ناكانوشيما:



 صورة لمنتزه ناكانوشيما من الخارج
يقع منتزه ناكانوشيما Nakanoshima  في حي الأعمال بأوساكا و هو يطل على البحر. يتميز المنتزه بأشجاره الخضراء و زهوره الجميلة و الملونة و كذا إضائته الرومانسية ليلا. بجانب المنتزه توجد العديد من المقاهي و المطاعم.

توجد في أوساكا حدائق أخرى نذكر منها  حديقة نيشينومارو Nishinomaru garden  إذا أردت التعرف عليها أكثراضغط هنا.

للتعرف أكثر على السياحة في أوساكا اضغط هنا و معرفة معالم سياحية أخرى في المدينة اضغط هنا.

قد يعجبك أيضا