المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام مدن يابانية

الأرشيف

إغلاق

أفضل ستة أشياء يمكنك القيام بها في مدينة أكيتا اليابانية

أفضل ستة أشياء يمكنك القيام بها في مدينة أكيتا اليابانية


تقع أكيتا Akita  في الشمال من منطقة توهوكو Tuhuko  و هي تشتهر بجبالها الجميلة و بحيراتها الساحرة و ينابيعها الساخنة و قرى الساموراي التي تحيط بها بالإضافة إلى شواطئها الرائعة.

1.بحيرة تازاو Tazawa Lake :


صورة لبحيرة تازاوا في أكيتا.
تعتبر بحيرة تازاوا البحيرة الأكثر عمقا في اليابان و هي بحيرة رائعة تحيط بها الجبال المغطاة بالثلوج و أشجار الكرز الرائعة مما يجعلها مكانا مثاليا للإسترخاء و تجديد الطاقة.
بجانب البحيرة توجد محلات تجارية و مطاعم و دراجات للتأجير من أجل جولة بدراجة حول البحيرة.
يوجد أيضا رصيف للقوارب حيث يمكنك الإستمتاع  برحلة في البحيرة. تكون جولات القوارب في البحيرة ممكنة ابتداءا من شهر أبريل و حتى أواخر شهر نونبر. تكلف الرحلة الواحدة 1200 ين ياباني.
للتعرف أكثر على البحيرةاضغط هنا.

2.قلعة كوبوتا Kubota Castle :


صورة لقلعة كوبوتا في فصل الشتاء
بنيت قلعة كوبوتا سنة 1603 م و تتميز بهندستها المعمارية الفريدة من نوعها فهي مبنية بالكامل من التراب. رسوم الدخول إلى القلعة هي 1200 ين ياباني.

3. قرية الساموراي كاكونوديت Kakunodate :


صورة لقرية ساموراي كاكونوديت
كاكونوديت هي منطقة ساموراي مشهورة في أكيتا و تبعد عنها مسافة 40 دقيقية بالسيارة. بإمكان السائح زيارة و دخول العديد من البيوت في هذه القرية لكن أفضل البيوت تفرض رسوم على زائريها.
و أنت تتجول في هذه القرية ستشعر و كأنك سافرت عبر آلة الزمن إلى الماضي البعيد حيث عاش أفراد ساموراي في قلاع هذه القرية العديدة.

4.منتزه سنشو Senchu Park :


صورة لمنتزه سانشو في أكيتا
منتزه سانشو هو مكان رائع للتنزه و التجوال خاصة في فصل الربيع الذي يطلق عليه اليابانيون هانامي حيث تزهر أشجار الكرز و يكتسي المنتزه باللون الوردي و تكثر النزهات العائلية للاحتفال بموسم ساكورا أي شجرة الكرز.
يحتوي المنتزه على مركز ترفيه يوجد فيه نموذج لقلعة أكيتا القديمة التي بنيت سنة 739 م. يوجد في أسفل مبنى القلعة متحف صغير أما في الأعلى فيمنك الأستمتاع يمنظر شامل و بانورامي لمدينة أكيتا.

5.جبال داكيغيري Dakigaeri Gorge :


صورة لجبال داكيغيري في أكيتا
تقع جبال داكيغيري في نقطة الوسط من نهر تاماغاوا الذي هو أحد روافد نهر أمونو و هي وجهة مشهورة بين السياح لمشاهدة أوراق الخريف الجميلة و الإستمتاع بالطبيعة الساحرة للمنطقة.


6.حديقة الحيوانات أومورياما Omariyama :



مدخل حديقة الحيوانات أومورياما في اكيتا
تعد حديقة الحيوانات أومورياما بأكيتا من أشهر المعالم السياحية للمنطقة. فهي تضم حيوانات من مختلف أرجاء العالم. ففيها ستجد طيور النحام بلونها الوردي الرائع و الزرافات طويلة القامة. تفتح الحديقة أبوابها من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 4.30 عصرا. و هي توجد على بعد 30 دقيقة من أكيتا.

للتعرف على مدن يابانية أخرى اضغط هنا.


قد يعجبك أيضا