المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

اقسام مدن يابانية

الأرشيف

إغلاق

ما الذي يمكنك القيام به في ضاحية روبونجي هيلز بطوكيو؟

ما الذي يمكنك القيام به في ضاحية روبونجي هيلز بطوكيو؟




تقع ضاحية روبونجي هيلز Roppongi Hills  الراقية و المشهورة في وسط العاصمة طوكيو و تعتبر بحد ذاتها مدينة متكاملة و هي تشتهر بمحلاتها التجارية العديدة التي تضم أغلى الماركات العالمية. في هذا المقال سنعرفك أخي القارئ بأهم الأشياء التي عليك عدم تفويتها في هذه الضاحية.

1. التسوق:

صورة من داخل مركز تجاري في ضاحية روبونجي
أول شيء عليك القيام به في هذه المنطقة هو الذهاب للتسوق فمن الصعب جدا مقاومة الكم الهائل من المحلات التجارية و التي تعرض أحدث ما جد في عالم الأزياء و الموضة.

2. زيارة متحف الفنون:


صورة لمتحف الفنون موري
للفن نصيب في ضاحية روبونجي هيلز وعنوانه هو متحف الفنون موري المميزو الذي يعد من  المتاحف الأكثر شعبية في اليابان  بتصميمه المعماري الفريد من نوعه. يفتتح المتحف أبوابه من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 10 مساءا  عدا يوم الخميس فهو يغلق على الساعة 5 مساءا.

3. زيارة حديقة موري:


صورة لحديقة موري
تقع حديقة موريMori Garden  و سط ناطحات السحاب في ضاحية روبنجي هيلز و هي بمثابة جنة صغيرة و سط أعمدة الإسمنت و الحديد. ما إن تطأ قدماك الحديقة حتى يتخيل إليك أنك انتقلت إلى عالم آخر يملأه اللون الأخضر و عطر الزهور و زقزقة العصافير. و إن صادف أن زرت اليابان في فصل الربيع حيث تزهر أشجار الكرز فستنبهر بالرداء الوردي الذي يغطي المكان في موسم هانامي.

4. منتزه هينوكيشو:


صورة لمنتزه هينوكيشو
منتزه هينوكيشو Hinokicho هو عبارة عن حديقة يابانية تقليدية كانت في وقت مقر إقامة علية المدينة. إن أتعبك التسوق و أردت أخذ قسط من الراحة لتستعيد نشاطك قبل أن تشرع في إنهاء لائحة مشترياتك فلا تبخل على نفسك بالجلوس و الإسترخاء داخل الحديقة وسط العشب الأخضر و تحت ظل الشجر.

5. زيارة مرصد طوكيو سيتي:


صورة لمدينة طوكيو من أعلى المرصد
يقع مرصد طوكيو سيتي Tokyo City في أعلى برج موري و هو يمكن الزائر من التمتع برؤية شاملة لمدينة طوكيو و رؤية جميع أغلب معالمها. يفتتح المرصد أبوابه من الساعة 11 صباحا إلى الساعة الثامنة مساءا و يقع على بعد دقيقة من مخرج C لمحطة روبنجي. لزيارة موقع المرصد اضغط هنا

للتعرف على معالم سياحية أخرى في مدينة طوكيو اضغط هنا. و لتصفح مدن يابانية أخرى اضغط هنا.

قد يعجبك أيضا