المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

الأرشيف

اقسام مدن يابانية

إغلاق

مدن يابانية لا تفوت زيارتك لها

مدن يابانية لا تفوت زيارتك لها 


يشكل اليابان وجهة سياحية ممتازة ، فهو يتمتع بطبيعة خلابة و بجزر ساحرة و يجمع بين العراقة و التقاليد الآسيوية و التقدم الصناعي و التكنولوجي. زد على ذلك أن الشعب الياباني شعب ودود فهو يتعامل بطف و احترام مع السياح كما أنه يقدس الأخلاق الحميدة. مرحبا بك أخي القارئ في كوكب اليابان، و لنبدأ معا رحلة اكتشاف أهم المدن اليابانية التي ننصحك بإدراجها في رحلتك الأولى إلى بلاد الشمس.


1.طوكيو عاصمة اليابان الإدارية:


صورة للعاصمة اليابانية طوكيو

طوكيو Tokyo عاصمة اليابان الصاخبة و النشيطة بسكانها 14 مليون نسمة هي مزيج بين التقاليد و الحداثة. أثناء زيارتك لطوكيو ستبهر بمدى تقدمها التكنولوجي فهي تتوفر على بنية مواصلات حديثة و سريعة و على شوارعها فسيحة و راقية تجمع بين العراقة و الحداثة   آن واحد. 
تضم طوكيو العديد من المنتزهات الترفيهية الفريدة من نوعها  كالحديقة المائية سمرلاند و مدينة الملاهي يوميوري لاند  و مجمع قبة طوكيو الترفيهي و غيرها و هي تتوفر أيضا على العديد من الأسواق التجارية الكبرى و المتنوعة. للتعرف أكثر على أماكن التسوق في طوكيو اضغط هنا.
و إذا أردت التعرف أكثر أكثر على أهم أماكن الجذب السياحي و المنتزهات الترفيهية في طوكيو اضغط هنا.


2. كيوتو مدينة الثقافة اليابانية:


صورة من مدينة طوكيو اليابانية

تقع كيوتو Kyoto في جزيرة هونشو و قد كانت عاصمة للإمبراطورية اليابانية قديما. يطلق على كيوتو مدينة الألف ضريح فهي تشتهر بتواجد الأضرحة. على النقيض من طوكيو ف كيوتو مدينة هادئة و هي تمتاز بكثرة حدائقها و بغناها بالثقافة اليابانية. للتعرف على مدينة كيوتو أكثر اضغط هنا و و لمعرفة أروع المعالم السياحي في كيوتو فعليك بالضغط هنا. أما إذا كنت تبحث عن برنامج سياحي لزيارة كيوتو فلا تتردد و اضغط هنا.

3.أوساكا مركز الإقتصاد:

صورة لمدينة أوساكا اليابانية

إذا كنت مهتما بالإقتصاد و المال و الأعمال فعليك بزيارة أوساكا  Osaka المركز الإقتصادي لليابان و ثالث أكبر مدنه. تتمتع أوساكا بمناخ شبه استوائي يتميز بشتاء دافئ و صيف حار و رطب. أما الخريف و الربيع فيتميزان باعتدال درجات الحرارة. 
يشتهر سكان أوساكا بحبهم للطعام لذا فأوساكا تحتوي على العديد من المطاعم.
للتعرف أكثر على المعالم السياحية لأوساكا اضغط هنا.


4.هيروشيما مدينة الإرادة:


صورة من منتزه السلام في هيروشيما

يرتبط إسم هيروشيما  Hiroshima بحادثة القنبلة النووية التي ألقيت على المدينة سنة 1945. لكن زيارتك لهيروشيما الآن سيجعلك تكتشف مدى قوة و إرادة سكان المدينة خاصة و الشعب الياباني عموما. فهيروشيما اليوم مدينة مزدهرة و عامرة و هي تعد مركزا عالميا للسلام.
إذا رغبت في برنامج سياحي لزياة هيروشيما فاضغط هنا.


5. يوكوهاما ميناء اليابان المهم:




يوكوهوما YOKOHAMAهي مدينة صيد يابانية تقع جنوب غرب خليج طوكيو و قد ازدهرت يوكوهاما بفعل نمو التجارة الخارجية لليابان و أصبح ميناءها واحدا من أهم الموانئ اليابانية. تشتهر يوكوهاما بأسواقها التجارية الحديثة و المتعددة مما يجعلها محطة إجبارية لمحبي التسوق. للتعرف أكثر على مدينة يوكوهاما اضغط هنا.

6.نارا مدينة التراث:


أحد حدائق مدينة نارا اليابانية

كانت نارا  Nara أول عاصمة دائمة لليابان و هي موطن التراث الياباني و قد تم إدراجها في لائحة اليونيسكو العالمية للتراث. إذا أردت أن تتعرف أكثر على التقاليد اليابانية فلا تفوت عليك زيارة نارا فحتما ستمتشف أشياء مهمة و مثيرة عن اليابان.

7.أوكيناوا المدينة الجزيرة:


صوة من جزيرة أوكيناوا اليابانية

إذا رغبت في الذهاب إلى جزيرة مثالية و أنت في اليابان فعليك بزيارة  أوكيناوا Okinawa. تعني كلمة أوكيناوا باليابانية "جبل في البحر المفتوح" و معنى الإسم يصف تماما مدينة أوكيناوا المكونة من مجموعة من الجزر.
مناخ أوكيناوا شبه استوائي و لها طبيعة رائعة و شواطئ ساحرة و يمكن للسائح  ممارسة مجموعة من الرياضيات المائية فيها كالسباحة و الغوص و الغطس. تتوفر المدينة على أماكن عديدة للترفيه و الإسترخاء. للتعرف أكثر على جزيرة أوكيناوا اضغط هنا.

8. كانازاوا جوهرة اليابان المخفية:


صورة لقلعة كانازاوا

كانازوا  Kanazawa اليابانية خليط من الطبيعة و التراث و الفن و الثقافة. بنية المدينة حول قلعة عالية و هي لوحة فنية مبهرة ستسلب ستأسر فؤادك بجمالها . عند زيارتك لكانازاوا لا تنسى شحن كاميرتك فهناك العديد من المناظر الجميلة التي لن تتوانى عن التقاط صور لها.
للتعرف أكثر على قلعة كانازاوا الرائعة اضغط هنا.

للتعرف على مدن يابانية أخرى اضغط هنا.


قد يعجبك أيضا

مساحة إعلانية