المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

الأرشيف

اقسام مدن يابانية

إغلاق

الأماكن السياحية في مدينة كانازاوا اليابانية

الأماكن السياحية في مدينة كانازاوا اليابانية



يطق على مدينة كانازاوا  Kanazawa اسم "كيوتو الصغيرة" لأنها تحتوي على مناظر طبيعية خلابة و معالم سياحية من الدرجة الأولى. في هذا المقال سنعرفك عزيزي السائح على أهم الأماكن السياحية في المدينة.

1. حديقة كينروكو إن Kenroku-en:


منظر لحديقة كينروكو إن
تمتد هذه الحديقة على مساحة 12 هكتار و هي تشكل قلب كانازاوا الأخضر وتعد  واحدة من أكبر ثلاث حدائق في اليابان. تفتتح هذه الحديقة أبوابها من الساعة 7 صباحا إلى الساعة 6 مساءا و ثمن رسوم الدخول 310 ين ياباني.

2.متحف القرن21 للفن المعاصر:


صورة لمدخل متحف القرن 21 للفن المعاصر
يهتم هذا المتحف ذو الشكل الدائري و المليء بالضوء بالإنتاجات الفنية بعد سنة 1980 و هو يحتوي على عدد كبير من الفيديوات و الأدوات المتطورة. للمتحف ساعات عرض واسعة و غرف عمل متعدد و هو يتسع لعدد كبير من الزوار. يفتتح المتحف أبوابه على الساعة العاشرة و يستحسن الذهاب في الساعة الأولى التي تلي الإفتتاح لتفادي الإزدحام. يكون المتحف مغلقا يوم الإثنين.
رسوم الدخول تختلف على حسي المعارضة و توجد مناطق مجانية للعموم.

3.قلعة كانازاوا Kanazawa castle:


صورة لقلعة كانازاوا 
مع أنه لم يتبقى شيء من القلعة الأصلية غير أن البنايات الحديثة التي حلت مكانها تستحق الزيارة و الإستكشاف. فلقد أنشأت على الطراز الياباني الأصيلة. كما أن القلعة محاطة بحدائق خلابة  و تحتوي على مجموعة متنوعة من الأشجار و النباتات الجميلة. يتخلل الحدائق برك مائية و جسور فنية الصنع.
للتعرف أكثر على هذه القلعة اضغط هنا.

4. متحف إيشيكاوا للفن Ishikawa Prefectural Museum:


صورة لشمسيات تقليدية في معرض إيشيكاوا

في كثير من الأحيان يغفل الزوار عن زيارة هذا المتحف و يتجهون إلى متحف الفن المعاصر. لكن في حقيقة الأمر هذا المتحف يستحق الزيارة فهو يحتوي على منتوجات فتية تقليدية يابانية متقنة الصنع. في الطابق السفلي للمتحف يوجد مقهى يمكنك احتساء الشاي أو القهوة فيه مع بعض الكعك اللذيذ.
يفتتح المتحف أبوابه من الساعة 9.30 إلى الساعة السادسة مساءا و تبلغ رسوم الدخول 360 ين ياباني.

5. ناغاماشي ساموراي هاوس Nagamachi Samourai House:


صورة لمنطقة ساموراي هاوس
تقع منطقة ناغاماشي ساموراي هاوس في الجانب الغربي للمدينة بجانب منطقة كورينو وهي عبارة عن مجموعة رائعة من منازل الساموراي المحفوظة و الواقعة على طول قناتين ممتدتين عبر المنطقة.

6. سوق أوميشو Omicho Market:


صورة لبائعي السمك في سوق أوميشو
يحتوي هذا السوق على محلات تجارية صغيرة متراصة جنبا إلى جنب و تبيع الأسماك الطرية و فواكه البحر بالإضافة إلى مجموعة جيدة من الخضر و الفواكه. زيارة السوق تمنكك من التعرف على النظام الغذائي لسكان المدينة.


للتعرف على مدن يابانية أخرى اضغط هنا.

 


قد يعجبك أيضا

مساحة إعلانية