المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

الأرشيف

اقسام مدن يابانية

إغلاق

6 أشياء لا يمكنك شرائها إلا في اليابان

6 أشياء لا يمكنك شرائها إلا في اليابان


1. حلى واغاشي :


الواغاشي Wagashi هي حلوى يابانية تقليدية يتم تحضيرها في اليابان منذ 300 سنة. تعكس حلوى الواغاشي حب اليابانيين للطبيعة و هي تصنع من مكونات طبيعية نذكر منها دقيق الأرز أو القمح، مادة أغار المستخلصة من الطحالب البحرية و سكر القصب المستخلص على الطريقة التقليدية بالإضافة إلى الفاصوليا اليابانية الحمراء التي يطاق عليها أزوكي.

صورة لحلوى الواغاشي اليابانية


2. الشاي الأخضر الياباني:

لليابانيين مع الشاي قصة طويلة و وطيدة تمتد لآلاف السنين حيث يعد الشاي الأخضر من أكثر المشروبات استخداما في اليابان  و هو يتميز بنوعيته الممتازة و تتعدد أنواع الشاي الياباني و طرق استعماله. من أشهر أنواع الشاي في اليابان شاي الماتشا Matcha  و الذي هو عبارة عن مسحوق أوراق الشاي .
يمكن العثور على أوراق الشاي الأخضر و أكياس الشاي في سوبرمركت. ولكن إن كنت تبحث عن شيء مميز فعليك بزيارة محلات إبودو أحد العلامات التجارية اليابانية المتخصصة في الشاي. إذا أردت زيارة موقع العلامة التجارية إبودو اضغط هنا.


صورة لأدوات إعداد شاي الماتشا الياباني

3.عيدان الأكل:


 هل وجدت صعوبة في الأكل باستخدام عيدان الأكل الخشبية و أنت في اليابان. لا تيأس فبإمكانك شراء هذه العيدان الخشبية و التدرب عليها عند عودتك إلى بلدك. و عند زيارتك المقبلة لليابان فستصبح متمرسا و لن تشعر بالحرج و أنت تأكل في مطعم ياباني.


صورة لعيدان الأكل



4.البخور الياباني:

من منا لا يحب استنشاق الروائح الزكية  و الطيبة و تعطير منزله بأفضل البخاخات العطرية. لذا فلا تتردد أخي السائح و قم بشراء عيدان البخور الياباني الذي سيعطر بيتك و مكتبك و ينقلك إلى عالم من الذكريات الدافئة و الجميلة. فكلما أشعلت عود البخور ستتذكر رحلتك المثيرة إلى بلاد الشمس.

صورة لعيدان البخور

5. الزي الياباني التقليدي:

صورة لزي الياباني التقليدي للسيدات

يعد الزي التقليدي الياباني من أكثر الهدايا التذكارية شراء من طرف السياح. و للزي الياباني أنواع عديدة على حسب تصميماته و يتميز بألوانه الزاهية و رسوماته الأنيقة . يمكنك شراء قطع من الزي الياباني ذات التصاميم الحديثة.

6. المروحيات اليدوية:


صورة لمروحية يابانية


 تتميز المروحيات اليابانية بألوانها الزاهية و رسوماتها الأنيقة و هي عادة ما تكون مصنوعة من القماش أو الستان و الخشب وتعد ن 
 .لأكسسوارات التي تستعملها النساء في الصيف أو في المناسبات

للتعرف أكثر على الأسواق اليابانية 

قد يعجبك أيضا

مساحة إعلانية